سلة مشترياتك فارغة

الاسئلة الاكثر شيوعاً

كيف يمكننا مساعدتك ؟

باور كارد

س: كيف بإمكاني شراء بطاقة باوركارد؟

ج: تستطيع شراء بطاقة باوركارد عن طريق كاونترات البيع النقدي في أي من مراكزنا المنتشرة على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة، وبإمكانك أيضاً شراء بطاقة باوركارد جديدة عبر موقعنا الالكتروني على شبكة الانترنت:  www.tridom.ae/pricing  

س: ما هو المبلغ المطلوب لتعبئة بطاقة الباوركارد الخاصة بي عند كل زيارة؟

ج: تستطيع تعبئة بطاقة الباوركارد الخاصة بك بأي مبلغ تريد عبر كاونترات البيع النقدي في مراكزنا، أو عن طريق موقعنا الالكتروني على شبكة الانترنت: www.tridom.ae/pricing . كما يوج عدد قليل من باقات الباوركارد التي ستوفر لكم رصيداً إضافياً عند شرائها. يرجى التحقق من عروض الباقات بزيارة الرابط: www.tridom.ae .

 

س: هل هناك أي رسوم يتوجب دفعها عند تسجيل بطاقة الباوركارد الخاصة بي؟

ج: لا توجد أي رسوم، عملية تسجيل بطاقة الباوركارد الخاصة بك مجانية، ونحن نوصيك بإتمام هذه العملية لحماية رصيدك في حال فقدت أو أسأت استعمال بطاقتك، حينها ستحصل على بطاقة جديدة مع تحديث رصيدك. يرجى ملاحظة أنه يتم استيفاء رسوم بقيمة 3 دراهم (شاملة ضريبة القيمة المضافة) عند إصدار بطاقات الباوركارد الجديدة.

 

س: فقدت بطاقة الباوركارد الخاصة بي ولايزال رصيدها يحوي 20 درهم تقريباً، إلى جانب حوالي 1,700 تذكرة. ما الذي يتوجب علي فعله؟

ج: هل قمت بتسجيل بطاقة الباورركارد الخاصة بك عن طريق موقع فن وركس؟ إذا كانت الإجابة بنعم، عندها تستطيع زيارة المركز الذي قمت بتسجيل البطاقة عن طريقه، وتقديم التفاصيل الخاصة بك، وستحصل على بطاقة جديدة. نحن نؤكد على ضرورة تسجيل بطاقة الباوركارد الخاصة بك كي تحافظ على رصيدك. إذا كنت بحاجة لأية مساعدة من أجل إتمام هذه العملية، اتصل بنا على الرقم:

(800TRIDOM (80087436 خلال الفترة ما بين 10:00ص حتى 12:00ص، على مدار الأسبوع، كي نتمكن من مساعدتك خطوة بخطوة.

 

س: مرحباً، هل لديكم خدمة توصيل بطاقات الباوركارد الجديدة التي تم شراؤها عبر الإنترنت؟

ج: لا توجد خدمة توصيل بطاقات الباوركارد التي تم شراؤها عبر الإنترنت. وبالنسبة لبطاقات الباوركارد الجديدة، سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني تحتوي على كافة تفاصيل بطاقات الباوركارد المؤقتة الخاصة بك. يرجى إحضار نسخة مطبوعة عن هذه الرسالة كي يتمكن موظفو المركز من مسح الباركود المذكور بداخلها، واستبداله ببطاقة جديدة تتيح لك إمكانية اللعب.

 

س: هل بإمكاننا تعبئة بطاقات الباوركارد التي لدينا بالتذاكر التي فزنا بها؟

ج: لا يمكننا تعبئة بطاقات الباوركارد بقيمة التذاكر التي فزتم بها، لكن بإمكانكم استبدالها ببعض الجوائز الرائعة جداً الموجودة في كاونترات صرف النقاط.

 

س: اشتريت بطاقة باوركارد من مركز فن سيتي، هل أستطيع استخدامها في ترايدوم؟

ج: أجل، بإمكانك استخدام أي بطاقة باوركارد تقوم بشرائها في دولة الإمارات في  ترايدوم وفن فيل ، وفن سيتي، وفن ووركس المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات.

 

س: هل بإمكاني تعبئة بطاقة الباوركارد الخاصة بي عبر الهاتف؟

ج: حالياً نحن لا نقبل سوى طلبات التعبئة عبر منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا الموجودة ضمن موقعنا الالكتروني على شبكة الانترنت

 

س: قمت بإنشاء حساب، لكني لا أستطيع ربط بطاقة الباوركارد الخاصة بي من فن سيتي بالحساب!

ج: يجب البحث في هذه المسألة، اتصل بنا على الرقم: 800-TRIDOM (800-87436) وسيرشدك أحد موظفي خدمة الاتصال حول كيفية اتمام هذه العملية. في حال تعرضك لمشكلة تقنية، سيعيد موظف خدمة الاتصال توجيه هذه المسألة إلى قسم الدعم التقني، الذين سيتصلون بك في غضون 24 ساعة.

 

س: هل بإمكاني تحويل الرصيد من بطاقة إلى أخرى؟

ج: نعم، تستطيع حالياً إتمام هذه العملية فقط ضمن المركز، يرجى زيارة أي من مراكزنا مصطحباً معك جميع بطاقات الباوركارد ذات الرصيد، وإعلام موظفينا ببطاقة باوركارد التي ترغبون بإضافة جميع الأرصدة إليها.

 

س: اشتريت بطاقة باوركارد جديدة عبر شبكة الإنترنت، واستلمت التعليمات بواسطة البريد الإلكتروني. هل هناك فترة محددة لاستخدام بطاقة الباوركارد المؤقتة التي يجب استبدالها ببطاقة جديدة من خلال المركز؟

ج: كما هو مذكور ضمن صفحة الشروط والأحكام، بطاقة الباوركارد التي تم شراؤها حديثاً صالحة لمدة 6 أشهر بدءاً من تاريخ الشراء، أو من آخر استخدام لها، أيهما الأسبق.

 

س: هل ستبدأ سياسة الرصيد الصالح لمدة ستة أشهر من أول عملية تمرير؟ أم من يوم إتمام المعاملة؟

ج: ستبدأ سياسة الرصيد الصالح لمدة ستة أشهر من يوم إتمام المعاملة، أو من تاريخ آخر استخدام، أيهما الأسبق.

صرف النقاط

  • أود معرفة كيفية اكتساب النقاط والتذاكر، فأنا أرى الكثير من عملائكم يحملون أكياساً مليئة بالتذاكر، ورغم أنني أقوم بتعبئة البطاقة واللعب كثيراً، إلا أنني لا أحصل سوى على دورة واحدة مجانية. لماذا؟
  • مرحباً بك، عليك مواصلة اللعب والمحاولة مراراً وتكراراً، فهناك مجموعة متنوعة من تذاكر الألعاب التي بإمكانك الاستمتاع بها. يرجى الطلب من الموظفين في مركز ترايدوم تعريفك عليهم، ونحن على ثقة بأنك ستحصل قريباً على أكياس مليئة بالتذاكر.

     

  •  

  • ما الذي يجب القيام به لصرف هدايا التذاكر بعد اللعب بها؟
  • بعد اللعب بالتذاكر في جميع الألعاب، بإمكانكم استبدالها ببعض الهدايا المثيرة من كاونتر صرف التذاكر.

ضريبة القيمة المضافة

س: ما هي ضريبة القيمة المضافة؟

ج: ضريبة القيمة المضافة هي عبارة عن ضريبة غير مباشرة تم إقرارها من قبل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتوجب على كل من الشركات والأفراد دفعها.

 

س: متى ستدخل ضريبة القيمة المضافة حيز التنفيذ؟ وما هي معدلاتها؟

ج: سيتم العمل بضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات بدءاً من 1 يناير 2018 بمعدل قياسي قدره 5%. أما بالنسبة لبقية دول الخليج، فلم يتم تطبيق العمل بهذه الضريبة حتى الآن.

 

س: كيف سيتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة على منتجات وخدمات ترايدوم؟

ج: سيتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة على جميع المشتريات، باستثناء باقات بطاقات الباوركارد وباقات الدخول اليومية لأنها تتضمن جميع الضرائب والألعاب.

 

س: هل سيتم فرض ضريبة القيمة المضافة على باقات بطاقات الباوركارد؟

ج: كلا، جميع الضرائب والألعاب مشمولة ضمن باقات بطاقات الباوركارد.

 

س: أين بإمكاني الحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بضريبة القيمة المضافة؟

ج: أقترح عليك زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة الاتحادية للضرائب للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tax.gov.ae/index.aspx.

 

س: ما هو رقم التسجيل الضريبي الخاص  ب ترايدوم؟

ج: رقم التسجيل الضريبي  هو: 100023129800003

 

س: هل سيتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% على التذاكر المستخدمة للصرف؟

ج: كلا، لا تفرض ضريبة القيمة المضافة إلا على المعاملات التي تتم ضمن كاونتر البيع النقدي، أي التي ترتبط بجمع الأموال. وهذا الأمر لا يشمل نظام صرف التذاكر والنقاط من أجل الحصول على الجوائز.

بلاي زون

  • س: ما هي كلفة الدخول إلى بلاي زون؟

    ج: كلفة الدخول إلى بلاي زون 60 درهم عن الطفل الواحد شاملة الضريبة 

     

    س: كيف بإمكانك التأكد من أن سلامة طفلي حتى لو كنت داخل منطقة اللعب، أو كيف بإمكانك ضمان سلامة طفلي حتى لو كنت داخل منطقة اللعب لكني لا أستطيع متابعة طفلي في كل مكان؟

    ج: نحن ندرك مدى أهمية سلامة طفلك بالنسبة لك، كما أنه مهم بالنسبة لنا بذات القدر. يرجى ملاحظة أنه تم تصميم مناطق اللعب لدينا بشكل خاص وفق معايير السلامة الخاصة بالأطفال، وذلك كي تطمئن على سلامتهم وعلى تمتعهم بالرعاية الجيدة، حتى لو لم تتمكن من متابعتهم في كل مكان داخل منطقة اللعب.

     

    س: لماذا لا يستطيع الموظفون مرافقة أطفالي ضمن ألعاب الركوب وداخل منطقة اللعب؟

    ج: بالنسبة لألعاب الركوب، بإمكان موظفينا مرافقة الطفل إذا لم يستوفِ الوالدين الشروط، وطالما استوفى الموظفون الشروط. أما بالنسبة لمنطقة اللعب، هناك موظفون مخصصون لمراقبة منطقة اللعب، ولإدارة عملية دخول وخروج الضيوف من أجل ضمان سلامة الجميع.

     

    س: لماذا يلتزم الأطفال بارتداء جوارب عدم الانزلاق عند دخول بلاي زون؟

    ج. يجب ارتداء جوارب عدم الانزلاق لأسباب تتعلق بالسلامة، فهي تحافظ على معايير الصحة والسلامة داخل منطقة اللعب الآمنة. في حين أن الجوارب العادية يمكن أن تؤدي إلى انزلاق الأطفال، وخاصة عند الركض. كما أن جوارب عدم الانزلاق هي من مقاييس السلامة الإضافية التي نطبقها بدقة بالغة. لكن بإمكان الوالدين الدخول إلى بلاي زون وهم يرتدون الجوارب العادية عند مرافقة أطفالهم.

     

    س: لماذا لا يسمح للكبار بالدخول إلى منطقة اللعب مع أكثر من طفلين؟

    ج: كي يتم رعاية ومراقبة الأطفال بشكل جيد من قبل والديهم أو أولياء أمورهم.

     

    س: لماذا لا يسمح بتناول الطعام والشراب ضمن منطقة اللعب؟

    ج: لأننا نهتم بصحتكم وسلامتكم، لذلك نحرص على عدم وجود بقايا الطعام والشراب ضمن منطقة اللعب لأنها قد لا تكون آمنة لطفلك أو أطفالك، وقد تؤدي إلى إصابته بالمرض وبالأذى (بسبب إراقة أي مشروبات سائلة على الأرضية).

     

    س: لماذا لا يستطيع الأطفال الذين يتجاوز طولهم الـ 157 سم دخول منطقة اللعب، بينما يستطيع الكبار ذلك؟ هل هذا الأمر غير آمن؟

    ج: تم تصميم منطقة اللعب للطفل أو للأطفال الذين يبلغ طولهم 157سم كحد أقصى، وذلك كي يتمكنوا من التمتع بجميع المرافق، والعناصر، والألعاب. وحفاظاً على معايير السلامة، فإن هدفنا الرئيسي هو توفير المتعة والمرح والتجارب التي لا تنسى للصغار. بينما يستطيع الكبار الدخول لمراقبتهم والإشراف عليهم في جميع الأوقات.

    س: لماذا لا يسمح للأطفال الأكبر سناً، كالذين تبلغ أعمارهم 5 سنوات، الدخول إلى منطقة اللعب بسبب طولهم؟

    ج: نحن نقبل دخول الأطفال حسب طولهم، وليس عمرهم، فقد تم تصميم منطقة اللعب للطفل أو للأطفال الذين يبلغ طولهم 157سم كحد أقصى، وذلك كي يتمكنوا من التمتع بجميع المرافق، والعناصر، والألعاب. وحفاظاً على معايير السلامة، فإن هدفنا الرئيسي هو توفير المتعة والمرح والتجارب التي لا تنسى للصغار.

     

    س: لماذا لا أستطيع استخدام أكثر من قسيمتين ضمن منطقة اللعب في حال كان لدي 3 أطفال؟

    ج: كل قسيمة مخصصة لطفل واحد، ولا يوجد حدود لعدد الأطفال طالما أن كل واحد منهم لديه قسيمة.

العاب الركوب والفيديو

  • س: ما هي ألعاب السويبر الأزرق؟

    ج: جميع ألعاب الفيديو الموجودة في  ترايدوم تحتوي على جهاز تستطيع من خلاله استخدام بطاقة الباوركارد الخاصة بك من أجل اللعب. البعض منها يكون أزرق اللون، وعادة ما ترتبط ببعض ألعاب الركوب الكبيرة، وألعاب الركوب المخصصة للأطفال الصغار، وألعاب الفيديو. ولا يمكن اللعب بألعاب السويبر الأزرق بواسطة التذاكر.

     

    س: لماذا يتوجب علي مرافقة أطفالي عندما يصعدون إلى ألعاب الركوب، هناك العديد من إجراءات السلامة المتبعة لحماية الأطفال، مثل أحزمة وقضبان السلامة. كيف بإمكانك ضمان سلامة طفلي عند ركوبي معه؟

    ج: تم تصميم جميع ألعاب الركوب آخذين بعين الاعتبار الحفاظ على سلامة طفلك، وعندما يتم تطبيق جميع إجراءات السلامة والتحقق منها من قبل موظفينا، بإمكانك الاطمئنان إلى أن طفلك سيحظى بتجربة ممتعة وآمنة. لكن بغض النظر عن إجراءات السلامة، فإن وجودك بقرب طفلك يعطيه المزيد من الراحة والأمان، ما سيساعده على الاستمتاع بتجربة الركوب.

     

    س: في حال حصول أمر طارئ أثناء دوران وحركة لعبة الركوب، ما الذي يتوجب على الكبار القيام به إذا كانوا برفقة الطفل؟

    ج: تم تصميم جميع ألعاب الركوب بشكل خاص للحفاظ على سلامة الطفل بالدرجة الأولى. في حال شعور الطفل بالانزعاج وعدم الراحة، كل ما يتوجب على المرافق له هو الإشارة للموظفين، الذين سيوقفون اللعبة مباشرةً.

     

    س: لماذا تطبقون الكثير من القواعد واللوائح في مناطق اللعب؟

    ج: يتم تطبيق القواعد واللوائح في مناطق اللعب لأننا نعي مدى أهمية سلامة طفلك، ونحن نحرص على عودتهم بذكريات سعيدة ولا تنسى كلما جاؤوا لزيارتنا.

     

    س: لماذا تطبقون قواعد الدخول حسب الطول على بعض المرافق؟

    ج: تم وضع قواعد الدخول حسب الطول لكل لعبة من قبل الشركة المصنعة، ويتم تطبيقها والعمل بها في جميع المراكز (لقد تم وضع قواعد الدخول حسب الطول وفقاً لتصميم وحركة اللعبة).

     

مواقع التواصل الاجتماعي

  • لماذا لم يتم اختياري من بين الفائزين بمسابقة مواقع التواصل الاجتماعي؟

نحن نقوم بعملية سحب هي التي تحدد اسم الفائز المحظوظ، هناك الكثير من المسابقات الشيقة القادمة خلال فترة قريبة جداً، نتمنى لك حظاً أوفر في مشاركاتك القادمة!

 

س: مرحباً، أنا أعمل مع مجلة ×××، وأرغب بكتابة مقالة حول فن سيتي. هل بإمكانك ربطي مع الشخص المسؤول كي أتواصل معه؟

وسيقوم احد موظفينا بالتواصل قريباً marketing@funcity.ae ج: الرجاء ارسال ايميل بكافة التفاصيل الى 

اسئلة متنوعة

  • س: هل بإمكاني تغيير تفاصيل الاتصال الخاصة بي عبر الموقع الالكتروني؟

    ج: أجل، بإمكانك القيام بذلك. يرجى زيارة صفحة "حسابي" عند تسجيل الدخول من أجل تحديث تفاصيلك الخاصة. وللوصول إلى صفحة الحساب، ابحث عن اسمك أو صورة ملفك الشخصي، وانقر عليها للمتابعة. ستظهر قائمة منسدلة، انقر على الحساب لتحديث تفاصيل جهة الاتصال.

    س: أود إقامة جلسة صباحية لشرب القهوة لمجموعتي على الفيسبوك في أحد ترايدوم، قمت بدعوتهم، ومن المفترض أن يجيبوا على دعوتي اليوم، لكنهم لم يقوموا بذلك حتى الآن!

    ج: عزيزي ×××، شكراً لتواصلك معنا، يرجى مراسلتنا على البريد الالكتروني (عنوان البريد الالكتروني للمركز)، أو الاتصال بنا على الرقم (هاتف المركز) من أجل ترتيب إجراءات

    س: لقد حاولت الاتصال ولكنهم لم يعاودوا الاتصال  ؟

    ج:  عزيزي ×××، شكراً لتواصلك معنا، يرجى مراسل مدير الوحدة على البريد الالكتروني (عنوان البريد الالكتروني للمركز)، أو الاتصال به على الرقم (هاتف المركز) من أجل ترتيب إجراءات

    س: لماذا يجب على الكبار ارتداء الجوراب على الرغم من عدم متابعتهم اطفالهم داخل المنطقة ؟

    ج: هدفنا هو التاكد من السلامة و معايير النظافة داخل منطقة بلاي زون لذلك مطلوب من الجميع ارتداء الجوارب

    س: تبلغ طفلي من العمر ما يجعلها قادرة على اللعب ولكنها قصيرة القامة لماذا يصبح عامل الطول عائق للدخول الى منطقة بلاي زون على الرغم من العمر المناسب؟

    ج: يرجع ذلك الى طبيعية الانشطة داخل بلاي زون , لابد من توفر اشراف الاباء او الامهات للاطفال اقل من 108 سم اثناء لعبهم مع اطفال اخرين والقيام بارشادهم على مناطق اللعب المناسبة حيث يمكنهم الاستمتاع معاً بالانشطة كعائلة . لو طلب الطفل الخروج او الطعام او الشراب او الذهاب الى الحمامات يمكن مرافقتهم من قبل احد الاشخاص .

    فريق التشغيل داخل منطقة اللعب لديهم خبرة كبيرة في ادارة الانشطة و ينطوي دورهم على تسهيل الانشطة على الاطفال لضمان حصولهم على متعة اكبر  اثناء اللعب

    س : من قام بوضع قواعد الدخول حسب الطول ؟ وهل تمت الموافقة عليها من قبل الحكومة

    ج: تم وضع قواعد الطول من قبل الشركة المصنعة للعبة وفقاً لتصميم وحركة اللعبة مع موافقة البلدية ما يتطلب منا اتباع دليل الشركة المصنعة من اجل ضمان السلامة للجميع

    س: عادة ما يقوم طفلي بتمرير بطاقة الباوركارد الخاصة به أثناء اللعب، لكنه فقد بذلك لقد فقدت حوالي 100 درهم حتى ان الموظفين لم يقدموا المساعدة المطلوبة. يرجى التحقق وتقديم المشورة؟

    ج: يتيح النظام إمكانية استعمال عدة أرصدة ضمن جهاز واحد، لأن العديد من عملائنا يرغبون باللعب مستخدمين أكثر من رصيد واحد في كل مرة.

    س: هل بإمكانك أن إخباري عن الباقات المخصصة لأطفال الحضانة؟

    ج: يرجى إرسال تفاصيل الاتصال الخاصة بك، وسيقوم أحد المختصين بفريق الحجوزات بالتواصل معك لإعلامك بكافة التفاصيل التي تحتاجها. يرجى مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني: info@tridom.ae